http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/


http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/ تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/ تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/ تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/ تم تحويل المنتدى الى الرابط التالى http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
 
chaymaa
 
chati
 
hakim
 
deriksio
 
rama
 
simo salah
 
malika
 
المهدي المنتظر
 
x
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 308
 
chati - 181
 
chaymaa - 123
 
simo salah - 117
 
hakim - 79
 
deriksio - 69
 
kh - 55
 
rama - 54
 
x - 53
 
malika - 39
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة الان
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 59 بتاريخ الخميس 12 يونيو - 8:07
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.chati.yoo7.com على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 150 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdellah فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1307 مساهمة في هذا المنتدى في 645 موضوع

شاطر | 
 

 افرؤوا ميقول اليهود في الله عز وجل تعالى الله عما يدعون ولعنة الله على الكافرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهدي المنتظر
** عضو بدأ العمل **
** عضو بدأ العمل **
avatar

عضو مطرود
عدد المساهمات : 23
نقاط : 3216
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
العمر : 23

وسام التميز

مُساهمةموضوع: افرؤوا ميقول اليهود في الله عز وجل تعالى الله عما يدعون ولعنة الله على الكافرين   السبت 23 أكتوبر - 16:50

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بسم الله الرحمن الرحيم
الله عند اليهود
تناثرت فى التوراة المحرفة وفى التلمود أوصاف عن صفات الله عند اليهود ،ومنها على سبيل المثال:
• الرب إله غيور
• وهو مخيف
• وهو رجل حرب وله سيف يقطر دمًا
• وليس له مثيل بين الآلهة
• وهو بخيل فقير
• وهو يحلف ويكفر عن يمينه
• وهم ظالم يأخذ الإنسان بذنب غيره.
• والرب أزعج جميع الشعوب غير اليهود
• وهو يحول أنهار أعداء اليهود زفتا، وترابها كبريتًا يشتعل إلى أبد الآبدين
• وهو عمود سحاب داخل الخيمة يتكلم مع موسى وجهًا لوجه
• وهو ينتقم من الأبناء والأحفاد إلى الجيل الرابع
• وهو يقيم فى الصندوق المصفح المذهب الذى أمر موسى بصنعه
• وهو يلعب مع الحوت والأسماك كل يوم 3 ساعات
• وهو خلق السماوات فى ستة أيام واستراح فى اليوم السابع.
• وبكى على هدم الهيكل حتى صغر حجمه من سبع سماوات إلى أربع سماوات
• وإن الزلازل والأعاصير تحدث نتيجة نزول دمع الله على البحر ندمًا على خراب الهيكل.
• وهو فى اعتقادهم علمه محدود وليس يعلم كل ما كان وما يكون
• وقد يعلم بعض الأشياء على غير وجهها الصحيح ثم يبدو له خطؤه فيغير من خطته ويعدل عما عزم عليه
• والرب أعطى اليهود ميثاقًا بأن يملكوا ما بين النيل والفرات .
• واليهود أحب إلى الله من الملائكة.
• واليهودى من جوهر الله كما الولد من جوهر أبيه.
• والذى يصفع اليهودى كمن صفع العناية الإلهية سواء بسواء.
• يقولون أن النهار اثنتا عشرة ساعة، فى الثلاث الأولى منها يجلس الله ويطالع الشريعة، وفى الثلاث الثانية يحكم، وفى الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفى الثلاث الأخيرة يجلس مع الحوت ملك الأسماك، وهو حوت كبير جدًا يمكن أن يتسع حلقه لسمكة طولها 300 فرسخ دون أن تضايقه.
وأما فى الليل : فإن الله يقوم فيه بتعلم التلمود مع الملائكة ومع ملك الشياطين المدعو (اسموديه فى مدرسة السماء) ولكن بعد خراب هيكل بنى إسرائيل وتشريدهم حزن الله وبكى وغير نظام حياته ، فلم يعد يلعب مع الحوت ، ولم يعد يرقص مع حواء بعد أن زينها بملابسها ونسق لها شعرها وإنما أصبح يمضى ثلاثة أرباع الليل يزأر كالأسد قائلاً: تبًا لى لأنى أمرت بخراب بيتى وإحراق الهيكل ونهب أولادى .
• وتسقط كل يوم من عينيه دمعتان فى البحر فيسمع دويها من بدء العالم إلى نهايته وتضطرب المياه وترتجف الأرض فى أغلب الأوقات فتحصل الزلازل.
• وإن موسى أعلم من الله بل إنه صاحب سلطان عليه يعلمه ويرشده.
• وهو قد اختار يعقوب وباركه على الرغم من أنه غش أباه وخدعه، وأوهمه أنه الابن الأكبر (عيسو)
• ويزعمون أن الله طلب من بنى إسرائيل أن يرشدوه إلى بيوتهم وبيوت المصريين حتى ينزل ضرباته على المصريين دونهم ولذلك طلب منهم أن يميزوا بيوتهم بدماء الكباش المضحاة بأن يحملوا الدم على القائمتين والعتبة العليا فى البيوت.
• ويزعمون أن الله قد اتخذ قرارًا بعقاب بنى إسرائيل ولكن موسى ناقشه وأرجعه عن قراره.
• ويزعمون أن الله ظهر ليعقوب وصارعه فصرعه يعقوب فتوسل إليه الإله أن يتركه فرفض يعقوب هذا التوسل إلا بعد أن يباركه فباركه وسماه إسرائيل إشارة إلى قوته حيث إنه كان قويًا على الله.
*إلى آخر هذه الصفات والمفتريات التى تنسب للذات الإلهية ، تعالى الله عما يقولون علوًا كبيرًا.
هذا هو الله كما يرونه اليهود بعد تحريف دينتهم فبالله عليكم من من قد يفكر فى ولو لثانية وحدة ان الذى خلقه بهذه الصفات فسبحان الله عما يصفون
والان للنظر الى عقيدتهم قبل ان نخوض فى القضية فكما يقول المثل المعروف اعرف عدوك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
إنني عبد الإله

و لست أعبد من سواه

لست في طيات صمتي

قد رضيت الذل سمتي

بل بعزمي فاقتلوني

بل لعشقي فادفنوني

في ثرى أرضي امزقوني

في ترابي.


اخوكم يعقوب الحاتمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

اوسمة التميز : التميزالفضي
الاوسمة الاشراف : المشرف المميز
الاوسمة الذهبية : التميز الادارى

عدد المساهمات : 308
نقاط : 9326
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 24
الموقع : www.chati.yoo7.com

وسام الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: افرؤوا ميقول اليهود في الله عز وجل تعالى الله عما يدعون ولعنة الله على الكافرين   السبت 23 أكتوبر - 20:15

لعنة الله على اليهود حسبنا الله ونعم الوكيل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chati.yoo7.com
chaymaa
** عضو نشيط **
** عضو نشيط **
avatar

اوسمة التميز : الوسام الفضي
الاوسمة الذهبية : العضو المتميز

عدد المساهمات : 123
نقاط : 3584
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 21
الموقع : www.chati.yoo7.com

العضو المميز

مُساهمةموضوع: رد: افرؤوا ميقول اليهود في الله عز وجل تعالى الله عما يدعون ولعنة الله على الكافرين   الأربعاء 1 ديسمبر - 14:52

لعنة الله على اليهود و امثالهم Evil or Very Mad


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افرؤوا ميقول اليهود في الله عز وجل تعالى الله عما يدعون ولعنة الله على الكافرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.i3lamsud.eb2a.com/vb/ :: الدين الاسلامي :: قسم الاسلام-
انتقل الى: